adplus-dvertising

روبرتو كارلوس يدعم البرازيل لتحقيق المجد في كأس العالم

أعلن الأسطورة البرازيلية “روبرتو كارلوس” عن دعمه لمنتخب بلاده البرازيل لرفع كأس العالم 2022 في قطر وأكد أنه متفائل للغاية بسبب قوة المجموعة الحالية الموجودة بمنتخب السيليساو.

وقد تألق منتخب البرازيل في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم، حيث تصدر مجموعته ولم يخسر أي مباراة، ولكن ينتظره مواجهة مؤجلة أمام منتخب الأرجنتين يوم 22 سبتمبر القادم، وتعتبر الأرجنتين هي قوة أخرى لا يستهان بها في معركة كأس العالم ومن بين المتنافسين أيضًا فرنسا حامل اللقب بينما من المتوقع أن تقدم إنجلترا وإسبانيا وألمانيا منافسة شديدة في الحدث العالمي لكرة القدم.

وكان روبرتو كارلوس في المنتخب الذي فاز بكأس العالم للمرة الخامسة والأخيرة في عام 2002، ويعتقد أن فريق المدرب تيتي سينهي انتظارًا دام 20 عامًا للتتويج باللقب في ديسمبر القادم حيث قال للصحفيين “أهم شيء هو أن البرازيل لديها فريق رائع، وحان وقت الفوز، لأن آخر نسخة لدينا هي مونديال 2002، أنا متفائل جدًا، وليس من السهل الفوز بكأس العالم”.

وأضاف كارلوس: “في الآونة الأخيرة عاد المنتخب البرازيلي كالمعتاد فمنذ عصرنا قدموا مباريات رائعة، لكنهم لم يكونوا أبدًا بهذه الروعة، ستكون كأس العالم هذه مهمة للغاية ولها نكهة خاصة، لحظة المنتخب الوطني جيدة للغاية، وعلى الأقل وضعت الصحافة الأوروبية البرازيل كواحدة من المرشحين”.

إقرأ أيضاً.. الفيفا يحدد موعد مباراة البرازيل والأرجنتين المُعادة بتصفيات كأس العالم