adplus-dvertising

رسمياً.. موسى نداي بديلاً لساديو ماني في قائمة السنغال

أعلن المدرب السنغالي “أليو سيسيه” المدير الفني لمنتخب السنغالي عن إستبدال “ساديو ماني” الذي منعته الإصابة من المشاركة في كأس العالم قطر 2022 مع “موسى نداي” لاعب خط وسط أندرلخت البلجيكي.

وقال سيسيه خلال مؤتمر صحفي إنه قرر استبدال لاعب خط وسط يبلغ من العمر 20 عاما، للتعويض عن غياب ماني بسبب “المشاكل الإدارية” التي يواجهها المنتخب السنغالي مع مدافع موناكو إسماعيل جاكوبس، وفقا لسيسيه الذي كان يأمل في تسوية هذا الأمر حتى يتمكن جاكوبس من الانضمام إلينا في مباراتنا القادمة.

وقال مدرب السنغال أليو سيسيه: “نحن لا نتحدث فقط عن المشجعين السنغاليين هنا. أعتقد أن الجماهير في جميع أنحاء العالم سيفتقدون ماني، ونشعر كلنا بالحزن لما حدث لأنه ثاني أفضل لاعب في العالم ويمثل السنغال القارة الأفريقية، إنه أمر مؤسف للغاية بالنسبة له. ونتمنى له الشفاء العاجل، آمل أن يعود إلى الملعب في أقرب وقت ممكن”.

وأضاف سيسيه: “عندما تتحدث عن الروح المعنوية، فـ بالطبع فإن غيابه مؤثر، إنه أفضل لاعب لدينا إنه رائد في هذا الجانب. بالطبع كنا نود أن يكون معنا ، لكنها إرادة الله، لكن عقليتنا لا تزال قوية للغاية ونشعر بالرضا معا… إنها خسارة كبيرة، لكن عقليتنا قوية. نحن نفعل العمل الجماعي ونحن جيدون معا. أنا متأكد من أننا سنحقق نتائج جيدة في هذه البطولة”.

إقرأ أيضاً.. لماذا كان “ماني” مهمًا بالنسبة للسنغال في كأس العالم؟

P