adplus-dvertising

رسمياً.. منتخب فرنسا يعلن غياب “كريم بنزيما” عن كأس العالم 2022

أعلن منتخب فرنسا رسمياً عن غياب المهاجم “كريم بنزيما” لاعب نادي ريال مدريد عن نهائيات كأس العالم قطر 2022، بسبب إصابة في الفخذ.

وقد غادر كريم بنزيما صاحب الـ (34 عاما) من تدريب الفريق أمس السبت من ملعب “جاسم بن حمد” واستبعد بالفعل من مباراة فرنسا الافتتاحية ضد أستراليا يوم الثلاثاء، ووستكون هذه ثالث نهائيات على التوالي يغيب فيها بنزيما عن كأس العالم، بناءً علي تأكيد المنتخب الفرنسي.

ونشر المنتخب الفرنسي في بياناً رسمياً عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قال فيه: “بنزيما لن يشارك في كأس العالم لإصابته في عضلات الفخذ بالساق الأيسر، نحن جميعًا نشارك كريم بنزيما حزنه ونتمنى له الشفاء العاجل”، ومن المتوقع أن يتم إستبدال مهاجم ريال مدريد في التشكيلة الأساسية بأوليفييه جيرو، الذي لا يفصله سوى ثلاثة أهداف عن تخطي تييري هنري كأفضل هداف لمنتخب فرنسا في التاريخ.

وبهذا سيغيب بنزيما عن منتخب فرنسا في كأس العالم 2022 بالإضافة إلي نجولو كانتي وبول بوجبا بسبب الإصابة أيضاً، كما من المتوقع أن يتم إستدعاء أنتوني مارسيال للانضمام إلى قائمة المنتخب الفرنسي لملئ الفراغ الذي خلفه بنزيما، والجدير بالذكر أن منتخب الديوك يقع في المجموعة الرابعة إلى جانب أستراليا والدنمارك وتونس.

إقرأ أيضاً.. مبابي سيناقش مستقبله مع ملاك باريس خلال تواجده في قطر