adplus-dvertising

رسمياً.. منتخب المغرب للمحليين يعلن عدم مشاركته في كأس أمم أفريقيا

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أنه تعذر على منتخب المغرب السفر إلى مدينة قسنطينة من أجل المشاركة في النسخة السابعة من بطولة إفريقيا للاعبين المحليين التي ستجرى أطوارها بالجزائر في الفترة الممتدة ما بين 13 يناير و4 فبراير 2023.

وجاء في بيان الجامعة الملكية المغربية: “المنتخب المغربي لكرة القدم غير قادر على السفر إلى قسنطينة (الجزائر) للعب النسخة السابعة من بطولة الأمم الأفريقية لكرة القدم التي ستنظم في الجزائر في الفترة من 13 يناير إلى 4 فبراير 2023 (CHAN 2022) والدفاع عن لقبه حتى النهاية، ولم يتم تأكيد الإذن برحلته على متن الخطوط الملكية المغربية (RAM)، الناقل الرسمي لمنتخب المغرب من الرباط إلى قسنطينة”.

وأضاف البيان: “الجامعة بعثت بطلب للاتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF) في 22 ديسمبر “باعتباره الجهاز المسؤول على تنظيم بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، من أجل الحصول على ترخيص لرحلة جوية عبر الخطوط الملكية المغربية من الرباط إلى قسنطينة”.

وأكمل البيان: “تم قبول الطلب من حيث المبدأ، من خلال مراسلة رسمية توصلت بها الجامعة من الاتحاد الافريقي لكرة القدم”. بناء على ذلك كان المنتخب المغربي يستعد للتوجه إلى مدينة قسنطينة على متن طائرة مغربية إنطلاقاً من مطار الرباط سلا يوم 10 يناير، بحسب ما أكدت الجامعة في بيانها، بيد أنها “لم تتوصل للاسف، بالترخيص النهائي لحدود تحرير هذا البلاغ من طرف الإتحاد الإفريقي لكرة القدم”.

إقرأ أيضاً.. تشافي: كريستيانو رونالدو سيواجه صعوبة في الدوري السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P