adplus-dvertising

سيرجيو راموس يضغط على لويس إنريكي برسالة ليصطحبه إلى المونديال

من المقرر أن سيعلن المدرب الإسباني “لويس إنريكي” المدير الفني لمنتخب إسبانيا عن قائمة مكونة 26 لاعب للمشاركة في كأس العالم قطر 2022 يوم 11 نوفمبر القادم.

وكان قد ضم لويس إنريكي في الوقت الحالي قائمة أولية لـ 55 لاعب سيكون فيها سيرجيو راموس، وعند سؤاله عن فرصه في التواجد في قطر، وضع قلب دفاع باريس سان جيرمان البالغ من العمر 36 عامًا الكرة في يد لويس إنريكي. بالطبع أراد أن يضغط عليه قائلاً إنه بخير وما يعنيه أن يرتدي قميص المنتخب الوطني.

وقال سيرجيو راموس في تصريحاته: “الكل يعرف ما يعنيه اللعب لإسبانيا بالنسبة لي، أشعر أنني بحالة جيدة، أنا متاح لكن هذا القرار لا يعتمد علي، إنه يعتمد على المدرب، أنا أحترمه كثيرًا ويمكنني فقط مواصلة اللعب و الانتظار، وأتمنى أن تتاح لي الفرصة للمشاركة في مونديال جديد”.

وأضاف راموس: “العام الماضي كان صعبًا، لقد تعرضت للإصابة واضطررت إلى التكيف بعد أن أمضيت معظم مسيرتي في ريال مدريد، لم أعتقد في أي وقت أن هذه كانت نهاية مسيرتي، لقد كان تحديًا، والسنة الماضية أصبحت من الماضي، لقد كان هُناك بعض التغييرات والآن أنا سعيد هنا، أعتقد أنني قادرًا على الاستمرار لبضع سنوات أخرى للعب بأفضل مستوى ممكن، لم أفكر أبدًا في نهاية مسيرتي، إذا اعتقدت أن الأمر قد انتهى فسأبقى في المنزل لرعاية أطفالي”.

إقرأ أيضاً.. قائمة منتخب إسبانيا الأولية المشاركة في كأس العالم 2022