adplus-dvertising

تقديم مباراة ويلز وإيران في كأس العالم 2022

يستضيف استاد “أحمد بن علي المونديالي” مساء الغد الجمعة لقاء قوي بين منتخب ويلز الذي يدخل في منافسة أمام المنتخب الإيراني الذي يسعون إلى تقديم مستويات كبيرة في منافسات المجموعة الثانية لكأس العالم قطر 2022.

ويتسلح المنتخب الويلزي بنجمه جاريث بيل الذي تمكن من تسجيل هدف التعادل ضد الولايات المتحدة الأمريكية، بعدما حصل على ركلة جزاء سددها بنجاح، ليقود التنين الأحمر لاقتناص نقطة مهمة في مشوار المنتخب نحو حجز مقعد مؤهل للدور التالي، وما يؤكد أهمية جاريث بيل لويلز حيث أحرز 85% من أهدافه مع ويلز في المباريات الرسمية، أي ما مجموعه 35 هدفاً من أصل 41 أحرزها بقميص بلده.

أما منتخب إيران الذي تلقى خسارة قاسية ضد إنجلترا، فسيكون أمام تحدي صعب من أجل تجاوز أحزانه، لاسيما وأن تلك الخسارة الكبيرة تركت لديه روحاً معنوية سيئة للغاية، ويتطلع لتحقيق مفاجأة في ثاني لقاءاته بالمونديال ويحقق انتصارا على منتخب ويلز لإحياء آماله للمنافسة على احدى بطاقتي التأهل بعد الهزيمة المدوية أمام إنجلترا بنصف دستة أهداف مقابل هدفين.

متى ستقام مباراة ويلز وإيران؟

ستقام مباراة ويلز وإيران في تمام الساعة 1:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 12:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 2:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ويلز وإيران؟

سيتم بث البث المباشر بين ويلز وإيران على قناة beIN Sports HD 1,2,5 Max ، وقنوات الكأس إكسترا 1، 2 HD.

إقرأ أيضاً.. بسبب إسم “كيم” مفارقة غريبة لمنتخب كوريا الجنوبية بكأس العالم