adplus-dvertising

تقديم مباراة قطر والسنغال في كأس العالم 2022

يستضيف استاد “الثمامة” مساء الغد الجمعة لقاء قوي بين منتخب قطر الذي يدخل في منافسة أمام المنتخب السنغالي الذي يسعون إلى تقديم مستويات كبيرة في منافسات المجموعة الثانية لكأس العالم قطر 2022.

وستكون هذه المواجهة إن بين العنابي و نظيره أسود الترينجا حيث يأمل كل منتخب تقديم أداءً متميزاً يغير الصورة الشاحبة التي ظهر فيها في أولى مبارياته في افتتاح كأس العالم، من جهة أخرى فإن السنغاليين يتجهزون لمواجهة منتخب البلد المضيف باعتبارها الفرصة الاخيرة للبقاء في العرس العالمي، مع العلم أن الخاسر من هذه الموقعة سيغادر المونديال مبكراً حيث يفقد أي أمل له ببلوغ الدور الثاني من كأس العالم.

وبات من المحتم على منتخبي قطر والسنغال التجهيز بكل قوة للقائهما المنتظر اليوم والذي إذا ما انتهى بفوز أحدهم فذلك يعني مغادرة الآخر للمونديال أمام التعادل إن حصل فيبقي بصيص من الأمل مع أفضلية لمنتخبي هولندا والإكوادور اللذان تغلبا على السنغال وقطر في المواجهة الافتتاحية وبنفس النتيجة بهدفين نظيفين.

متى ستقام مباراة قطر والسنغال؟

ستقام مباراة قطر والسنغال في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 5:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة قطر والسنغال؟

سيتم بث البث المباشر بين قطر والسنغال على قناة beIN Sports HD 1,2,5 Max ، وقنوات الكأس إكسترا 1، 2 HD.

إقرأ أيضاً.. رونالدو يبكي أثناء النشيد الوطني للبرتغال قبل مواجهة غانا