adplus-dvertising

تقديم مباراة بلجيكا وكندا في كأس العالم 2022

يستضيف استاد “أحمد بن علي المونديالي” مساء الغد الأربعاء لقاء قوي بين منتخب بلجيكا الذي يطمح إلى المجد أمام المنتخب الكندي الذي يسعى إلى تقديم مستوى كبير في منافسات المجموعة السادسة لكأس العالم قطر 2022.

ويسعى المنتخب البلجيكي إلى تسجيل حضور مميز، قد يدفع الفريق إلى تحقيق إنجاز تاريخي أفضل عن النتيجة المميزة في مونديال روسيا 2018 الأخير، بينما يأمل المنتخب الكندي في عودة تاريخية بعد غياب طويل عن الظهور في النهائيات، وبصفة عامة تشير الترشيحات الأولي، إلى احتمالية فوز بلجيكا بنسبة 63%، مقابل انتصار كندا بـ15%، و22% للتعادل.

ويتواجد منتخب بلجيكا العنيد في هذه المجموعة بجانب كلاً من منتخب المغرب، وكرواتيا، بالإضافة إلى كندا، وهذا ما يؤكد قوة هذه المنتخبات الأربعة، ويطمح المنتخب البلجيكي في أول مباراة له بكأس العالم قطر 2022 تحقيق الفوز لكسب النقاط الكاملة، بينما يستعد المنتخب الكندي الذي يدرك صعوبة هذه الموقعة والمنافسة في المجموعة على التأهل ولكنه سيسعي للخروج بنتيجة إيجابية.

متى ستقام مباراة بلجيكا وكندا؟

ستقام مباراة بلجيكا وكندا في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا وكندا؟

سيتم بث البث المباشر بين بلجيكا وكندا على قناة beIN Sports HD 1,2,5 Max ، وقنوات الكأس إكسترا 1، 2 HD.

إقرأ أيضاً.. تقديم مباراة ألمانيا واليابان في كأس العالم 2022

P