adplus-dvertising

تقديم مباراة السنغال وهولندا في كأس العالم 2022

يستضيف استاد ” الثمامة” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين منتخب السنغال ونظيره منتخب هولندا، مساء الإثنين 21 نوفمبر 2022، وستلعب المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولي بدور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

ويدخل منتخب هولندا المباراة متسلحاً بالإمكانيات الفنية والبدنية الهائلة للاعبيه والخبرات الكبيرة بين صفوفه فضلاً عن تفوقه التاريخي على المنتخب الهولندي، وذلك لتحقيق الفوز وحصد أول 3 نقاط في مشواره بالبطولة لا سيما أنه أبرز المرشحين لحصد اللقب، ويقع منتخبي هولندا والسنغال مع منتخب قطر مستضيف البطولة ومنتخب الإكوادور.

بينما يسعي منتخب السنغال ممثل الكرة الأفريقية لتحقيق مفاجأة في بداية مشواره بالمونديال ويحقق الفوز على منتخب هولندا وخطف الثلاثة نقاط للمنافسة على احدى بطاقتي التأهل لدور الـ16، ولكن هذا يتطلب منهم الاستعداد القوي للمعركة لمحاولة نيل مراده.

وستكون هذه أول مواجهة على الإطلاق بين السنغال وهولندا، لم يخسر الهولنديون أمام أي منتخب إفريقي في كأس العالم من قبل، ولم يخسر منتخب هولندا في آخر 8 مباريات افتتاحية لها في كأس العالم، في حين أن السنغال لم تخسر أبدًا في مواجهة المنتخبات الأوروبية بدور المجموعات، وفازت السنغال بكل من المباراتين الافتتاحية في البطولة في 2002 وفي 2018.

إقرأ أيضاً.. تقديم مباراة إنجلترا وإيران في كأس العالم 2022