تقديم مباراة السعودية والأردن في تصفيات كأس العالم 2026

يستقبل ملعب “الأول بارك” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين منتخب السعودية ونظيره منتخب الأردن، مساء الثلاثاء 11 يونيو 2024، في الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويدخل منتخب السعودية المباراة وهو يعتلي صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة، حيث فاز المنتخب تحت قيادة روبرتو مانشيني 4 مباريات وتعادل في مباراة واحدة، حيث استهل مبارياته في تصفيات كأس العالم بالفوز على منتخب باكستان بأربعة أهداف نظيفة، ثم الفوز على الأردن بهدفين مقابل لاشئ، وتعادل أمام طاجيكستان 1/1، ثم فاز علي طاجيكستان بهدف دون رد، وأخيراً فاز علي باكستان بنتيجة 3/0.

وفي الجهة الأخري منتخب الأردن الذي يحتل المركز الثاني بالمجموعة السابعة برصيد 10 نقاط، وتمكن من جمعهما بعد خوض 4 مباريات، حقق الفوز في 2 منها، وتعادل في واحدة، ولعل كتيبة الحسين عموتة قد تسعى إلى الفوز من أجل تحقيق المركز الأول في المجموعة ومعها تتقدم في التصنيف.

متى ستقام مباراة السعودية والأردن والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة السعودية والأردن في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة السعودية والأردن على قناة (الكأس HD 2) وسيعلق علي المباراة “خالد الحدي”.

تابع أحداث مباراة السعودية والأردن لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P