تقديم مباراة البرتغال ولوكسمبورج في تصفيات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”

يستضيف ملعب “لوكسمبورج” مباراة هامة والتي تجمع بين منتخب البرتغال ونظيره منتخب لوكسمبورج والتي ستقام مساء الأحد 26 مارس 2023، في الجولة الثانية من المجموعة العاشرة بدور المجموعات في تصفيات أوروبا المؤهلة ليورو “2024”.

ويدخل منتخب البرتغال المباراة بعدما حقق فوزاً كبيراً علي نظيره منتخب ليشتنشاين بنتيجة 4/0، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الأولى من التصفيات، ولكن يسعي المنتخب البرتغالي للفوز وشحن رصيده من النقاط ومواصلة الحفاظ على الصدارة ولكن هذا يتطلب منه الاستعداد الجيد للخروج بنقاط المباراة كاملة.

وفي الجانب الآخر منتخب لوكسمبورج والذي يقع في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة،، حيث أنه تعادل سلبياً أمام نظيره سلوفاكيا، ويعلم منتخب لوكسمبورج صعوبة المباراة ولكن سيحاول المنتحب الاستعداد الأمثل للمباراة لمحاولة تقديم أداء جيد يخرج من خلاله بنتيجة إيجابية.

متى ستقام مباراة البرتغال ولوكسمبورج والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة البرتغال ولوكسمبورج في تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 11:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة البرتغال ولوكسمبورج على قناة الإتحاد الأوروبي (UEFA TV).

إقرأ أيضاً.. ماذا قال “توماس توخيل” بعد تعيينه مدربًا لنادي بايرن ميونيخ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P