تقديم مباراة البرتغال والبوسنة في تصفيات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”

يستضيف ملعب “سبورت لشبونة بنفيكا” مباراة هامة والتي تجمع بين منتخب البرتغال ونظيره منتخب البوسنة والهرسك والتي ستقام مساء السبت 17 يونيو 2023، في الجولة الثالثة من المجموعة العاشرة بدور المجموعات في تصفيات أوروبا المؤهلة ليورو “2024”.

ويدخل منتخب البرتغال المباراة بعدما حقق فوزاً كبيراً علي نظيره منتخب ليشتنشاين بنتيجة 6/0، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الماضية من التصفيات، ولكن يسعي المنتخب البرتغالي للفوز وشحن رصيده من النقاط ومواصلة الحفاظ على الصدارة ولكن هذا يتطلب منه الاستعداد الجيد للخروج بنقاط المباراة كاملة، ويتصدر منتخب البرتغال مجموعته برصيد 6 نقاط.

وفي الجانب الآخر منتخب البوسنة والهرسك والذي يقع في المركز الرابع برصيد ثلاثة نقاط، حيث أنه فاز في مباراة وخسر الأخري، ويعلم المنتخب البوسني صعوبة المباراة ولكن سيحاول المنتحب الاستعداد الأمثل للمباراة لمحاولة تقديم أداء جيد يخرج من خلاله بنتيجة إيجابية.

متى ستقام مباراة البرتغال والبوسنة والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة البرتغال والبوسنة في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 10:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة البرتغال والبوسنة على قناة (beIN Sports 1 HD Premium)، وسيعلق علي المباراة المعلق (علي محمد علي).

إقرأ أيضاً.. وكيل محمد صلاح يكشف عن حقيقة مفاوضات باريس سان جيرمان للتعاقد معه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P