adplus-dvertising

تقديم مباراة الأرجنتين والسعودية في كأس العالم 2022

يستضيف استاد “لوسيل” مساء الغد الثلاثاء لقاء قوي بين منتخب الأرجنتين الذي يطمح إلى المجد الذي طال انتظاره، أمام المنتخب السعودي الذي يسعى إلى تقديم مستوى كبير في افتتاح منافسات المجموعة الثالثة لكأس العالم قطر 2022 في كرة القدم.

وقد تقابل منتخبي السعودية والأرجنتين في 4 مباريات سابقة أنتهت بفوزين للأرجنتين وتعادلين، فيما يبحث الصقور الخضر عن فوزه الأول في تاريخه، وسجل منتخب التانجو 7 أهداف وحصل على 3 أهداف من الأخضر، حيث كانت هناك مواجهة في نهائي كأس القارات 1992، والتي أطلق عليها “كأس الملك فهد”، وانتهى اللقاء بفوز الأرجنتين بثلاثة أهداف نظيفة.

ويتطلع منتخب الأرجنتين إلي تحقيق بداية قوية في كأس العالم 2022، على حساب المنتخب السعودي، حيث يتسلح بمجموعة من النجوم على رأسها القائد ليونيل ميسي وأنخيل دي ماريا وباولو ديبالا ودي باول والحارس المخضرم إيميليانو مارتينيز، بينما يملك منتخب السعودية عدد من اللاعبين المميزين، على رأسهم سالم الدوسري ومحمد البريك وسلمان الفرج ونواف العابد.

متى ستقام مباراة الأرجنتين والسعودية؟

ستقام مباراة الأرجنتين والسعودية في تمام الساعة 1:00 ظهراً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 12:00 ظهراً بتوقيت القاهرة، والساعة 2:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين والسعودية؟

سيتم بث البث المباشر بين الأرجنتين والسعودية على قناة beIN Sports HD 1,2,5 Max ، وقنوات الكأس إكسترا 1، 2 HD.

إقرأ أيضاً.. ميسي: أنا جاهز لخوض مباراة الغد.. وعلينا احترام المنتخب السعودي