تقديم مباراة إيطاليا وألبانيا في كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”

يستقبل ملعب “سيغنال ايدونا بارك” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين منتخب إيطاليا ونظيره منتخب ألبانيا، مساء السبت 15 يونيو 2024، في الجولة الأولي من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.

ويدخل منتخب إيطاليا المباراة بشكل قوي للغاية، ويقع حامل اللقب منتخب إيطاليا، في المجموعة الثانية أو مجموعة الموت، والتي تضم منتخبات إسبانيا وكرواتيا وألبانيا، ويسعى الأتزوري لتحقيق الفوز في الجولة الأولى وتفادي مفاجآت اليورو، وتسعى إيطاليا للحصول على لقب بطولة أمم أوروبا للمرة الثالثة، بعد فوزها بنسختي 1968 و2020، وحصل الإيطاليون أيضًا على المركز الثاني في نسختي 2000 و2012.

وفي الجانب الآخر يدخل منتخب ألبانيا المباراة من أجل تحقيق بداية جيدة في البطولة، حيث تشارك في اليورو للمرة الثانية المرة الأولى كانت عام 2016 وفشل الفريق في الصعود من دور المجموعات، وسيحاول منتخب ألبانيا تخطي الصعاب في هذه المجموعة القوية وتقدم أفضل ماعندها.

متى ستقام مباراة إيطاليا وألبانيا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة إيطاليا وألبانيا في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة إيطاليا وألبانياعلى قناة (beIN Sports MAX 1) وسيعلق علي المباراة “خليل البلوشي”.

تابع أحداث مباراة إيطاليا وألبانيا لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P