adplus-dvertising

تقديم مباراة إنجلترا وإيران في كأس العالم 2022

يستضيف استاد “خليفة الدولي” مساء الغد الاثنين لقاء قوي بين المنتخب الإنجليزي الذي يطمح إلى المجد الذي طال انتظاره، أمام المنتخب الإيراني الذي يسعى إلى تقديم مستوى كبير في افتتاح منافسات المجموعة الثانية لكأس العالم قطر 2022 في كرة القدم.

ويبدأ المنتخبان الإنجليزي والإيراني رحلتهما في كأس العالم القطري في أول مواجهة على الإطلاق بين الجانبين، وتضم المجموعة نفسها الولايات المتحدة وويلز، اللتان تواجهان في استاد أحمد بن علي في نفس اليوم، لكن إنجلترا لا تزال أقوى مرشح للتأهل إلي دور الـ16 خلال هذه المجموعة.

وسيكون الطاقم التحكيمي لمباراة إنجلترا وإيران مكون من رافائيل كلاوس ويساعده الثنائي البرازيلي رودريجو فيجيريدو، ودانيلو سيمون بينما سيكون الحكم الرابع هو البيروفي كيفين أورتيجا، وسيكون في غرفة الفار الأوروجويانيين ليودان جونزاليس ومارتن سوبي، والتشيلي جوليو باسكون، بالإضافة إلى الإسباني جوان مارتينيز.

وستكون هذه أول مواجهة بين إنجلترا وإيران، وبشكل عام لم يتلقى المنتخب الإيراني أي هزيمة أمام منتخب أوروبي في كأس العالم ، وقد تأهلت إنجلترا لكأس العالم 16 مرة، وهذا هو ظهورهم السابع على التوالي، وهي أطول سلسلة لهم في المنافسة، ومن المقرر أن تقام مباراة إنجلترا وإيران في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت السعودية.

ويسعي منتخب إنجلترا لتحقيق الفوز في مباراته الأولى ببطولة كأس العالم، وذلك للمنافسة مبكراً على احدى بطاقتي التأهل من المجموعة الثانية وخطف الثلاث نقاط، بينما يعلم منتخب إيران صعوبة هذه المباراة في بداية مشواره بكأس العالم، ولكنه سيحضر لهذه المواجهة بكل تركيز تام جدًا لمحاولة تقديم أفضل ما لديه للخروج من الموقعة نتيجة إيجابية.

إقرأ أيضاً.. ليونيل ميسي بخير وسيلعب مع الأرجنتين يوم الثلاثاء

P