خوان لابورتا: باب برشلونة مفتوح دائمًا أمام ليونيل ميسي

ألقى رئيس نادي برشلونة “خوان لابورتا” تلميحًا كبيرًا حول احتمال عودة النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” لاعب باريس سان جيرمان خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وكان مستقبل ميسي نقطة نقاش رئيسية في كاتالونيا منذ بداية عام 2023 مع قرب انتهاء عقده في باريس سان جيرمان، اللاعب الأرجنتيني الدولي لديه خيار لتجديد عقده لمدة 12 شهرًا أخرى قبل نهاية الموسم اجاري لكنه غير مقتنع بالبقاء في باريس، يحرص نادي العاصمة الفرنسي على إبقاء ميسي مع عرض متوقع تقديمه للاعب البالغ من العمر 35 عامًا في الأسابيع المقبلة.

ومع ذلك ووفقًا لتقارير من صحيفة “MARCA” الإسبانية فقد أعترف لابورتا أن هناك اهتمامًا متزايدًا بإعادة ميسي إلى كامب نو إذا كان من الممكن التوصل إلى اتفاق معه حيث قال: “يجب أن أجد طريقة لتحسين علاقة ميسي الحالية مع برشلونة، وسنرى، لكنه يعلم أن باب برشلونة مفتوح دائمًا له”.

وأضاف لابورتا: “ميسي هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، لقد كان أهم لاعب في تاريخ برشلونة وهو جزء من شعارنا، وأنا حزين أننا لم نجدد عقده، وكنا نشجع منتخب الأرجنتين من أجله، ولكن يجب أن أكون حذراً للغاية فيما أقول لأنه لاعب في باريس سان جيرمان ويجب أن أحترم ذلك”.

إقرأ أيضاً.. الخليفي يحسم موقف ميسي وراموس من الرحيل عن باريس سان جيرمان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P