تقديم مباراة إسبانيا وكرواتيا في كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”

يستقبل الملعب “الأولمبي ببرلين” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين منتخب إسبانيا ونظيره منتخب كرواتيا، مساء السبت 15 يونيو 2024، في الجولة الأولي من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.

ويدخل منتخب اسبانيا المباراة بشكل قوي للغاية بعدما خاض مباراتين وديتين وسجل خلالهما 10 اهداف, بواقع 5 أهداف في كل مباراة, وذلك ضد منتخب ايرلندا الشماليه ومنتخب اندورا، يتواجد منتخب إسبانيا في المجموعة الثانية من عمر مسابقة بطولة يورو 2024 برفقة كل من منتخب إيطاليا وألبانيا بالإضافة إلى منتخب كرواتيا.

وفي الجانب الآخر يدخل منتخب كرواتيا المباراة من أجل تحقيق بداية جيدة في البطولة، وتحقيق أول ثلاثة نقاط على حساب منتخب اسبانيا، وستكون هذه المباراة ثأرية بالنسبة لزملاء لوكا مودريتش، حيث خرج المنتخب الكرواتي من يورو 2020 مبكرًا على يد الماتادور الإسباني بعد الخسارة بخسمة أهداف مقابل ثلاثة.

متى ستقام مباراة إسبانيا وكرواتيا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة إسبانيا وكرواتيا في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 8:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة إسبانيا وكرواتيا على قناة (beIN Sports MAX 1) وسيعلق علي المباراة “عصام الشوالي”.

تابع أحداث مباراة إسبانيا وكرواتيا لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P