تعرف علي الوجهات المحتملة للمدرب “كونتي” بعد رحيله عن توتنهام

أعلن نادى توتنهام الإنجليزي رسمياً منذ قليل عن إقالة المدير الفنى الإيطالي “أنطونيو كونتي” عن تدريب الفريق اللندني بالتراضى بين الطرفين.

وقالت شبكة “Football Italia” الإيطالية إن كونتي لديه 5 وجهات محتملة خلال الفترة المقبلة لبدء مشوار جديد في مسيرته التدريبية، وتتمثل الوجهة الأولى والمفضلة للمدرب المخضرم في إيطاليا، حيث العودة إلى وطنه مع وجود 3 أندية كبرى قد تسعى إليه على رأسها يوفنتوس الذي يعاني من تذبذب في النتائج مع مدربه ماسيماليانو أليجري.

وأضافت الشبكة أن الوجهة الثانية هي نادي إنتر ميلان الذي سبق وأن دربه كونتي قبل موسمين وحقق لقب الدوري معه ولكنه استقال لخلافات مع الإدارة، وتتمثل الوجهة الثالثة هي نادي روما الذي أشارت بعض التقارير الصحفية إلى أنه يجري مفاوضات مع كونتي لتولي المسئولية بداية من الموسم المقبل.

وأكملت الشبكة أن الوجهة الرابعة هي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يعاني مع مدربه الحالي “كريستوف جالتيير” وقد خرج من دوري أبطال أوروبا مرة أخرى ولكن تاريخ كونتي السيء في البطولة قد يعيق تلك الخطوة، والوجهة الأخيرة هي ريال مدريد مع إقتراب  رحيل كارلو أنشيلوتي عن ملعب “سانتياجو برنابيو” بنهاية الموسم الحالي، مع محاولات منتخب البرازيل الدائمة لحسم التعاقد معه.

إقرأ أيضاً.. بعد رحيل كونتي.. ناجلسمان مرشح لتدريب توتنهام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P