adplus-dvertising

تقديم مباراة أمريكا ضد ويلز في كأس العالم 2022

يستقبل استاد “أحمد بن علي المونديالي” مباراة هامة والتي تجمع بين منتخب أمريكا ونظيره منتخب ويلز، مساء الإثنين 21 نوفمبر 2022، ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية بدور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

ويدخل منتخب أمريكا المباراة لتحقيق الفوز وحصد أول 3 نقاط في مشواره بالبطولة، ويستعد المنتخب الأمريكي لهذه المباراة بكل قوة وتركيز تام، حيث يطمح المنتخب الأبيض إلى تقديم مباراة قوية وتحقيق الإنتصار وتقديم انطلاقة مميزة في بطولة كأس العالم 2022، ويتواجد منتخب أمريكا مع منتخب ايران ومنتخب إنجلترا ومنتخب ويلز.

وفي الجانب الآخر يسعي منتخب ويلز لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، من أجل حسم النقاط الثلاث كاملة من أرض الملعب والسير بشكل جيد في المونديال، ولكن هذا يتطلب منه الاستعداد الأمثل لمحاولة تقديم أفضل ما لديه للخروج بالثلاث نقاط أو نقطة التعادل لرفع معنويات اللاعبين.

وقد عاد فريق الولايات المتحدة بقيادة جريج بيرهالتر إلى نهائيات كأس العالم بعد أن غاب عن المنافسة عام 2018، ولأول مرة في تاريخ الولايات المتحدة  يلعب معظم لاعبيهم في الخارج في أكبر بطولات الدوري في أوروبا، حيث لديهم من النجوم 13 من 26 لاعباً في القائمة يلعبون في واحدة من أفضل خمس بطولات في أوروبا وخمسة لاعبين يلعبون حاليًا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وستكون هذه هي المرة الثانية التي يظهر فيها ويلز في نهائيات كأس العالم في تاريخ البلاد مع عودة المنتخب الأول في عام 1958، لديهم فريق أكبر سناً يضم الكثير من الأسماء الكبيرة التي ظهرت في مثل هذه السن مثل جاريث بيل وآرون رامزي. وصل ويلز إلى كأس العالم بعد فوزه على كل من النمسا وأوكرانيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، لكن مقاييسهم الأساسية تشير إلى أن هذا الفريق مُقدر له الخروج مبكرًا.

إقرأ أيضاً.. رودريجو يوجه رسالة دعم إلي بنزيما بعد إستبعاده عن كأس العالم