adplus-dvertising

تعرف علي موعد وصول “فيتوريا” وتقديمه كمدرب لمنتخب مصر

أكد مصدر من داخل الإتحاد المصري لكرة القدم عن موعد وصول المدرب البرتغالي “روي فيتوريا” المدير الفني الجديد لمنتخب مصر إلي القاهرة وموعد تقديمع في مؤتمر صحفي لتولي قيادة منتخب الفراعنة خلال القادمة.

وكان إتحاد الكرة قد أعلن في الأسبوع الماضي عن تولي البرتغالي روي فيتوريا، تدريب منتخب مصر حتى 2026، خلفا للمدرب المصري إيهاب جلال، وقال المصدر أن فيتوريا سيصل إلى القاهرة بعد غد الثلاثاء 19 يوليو من أجل توليه مهمة تدريب الفراعنة، ومن المقرر أن يقدم مسئولو اتحاد الكرة روي فيتوريا، يوم الأربعاء 20 يوليو المقبل في مؤتمر صحفي.

وفي تصريح جديد من حازم إمام عن المدرب فيتوريا قال: “فيتوريا منظم جداً ومتحمس للعمل مع منتخب مصر ولكنه يشعر بالقلق أيضاً لأنه لأول مرة يوقع عقداً لمدة أربع سنوات، ويحدثني في كل يوم وبدأ يعمل ويتابع المباريات، ويتعرف على كل المحترفين واللاعبين الذين تواجدوا في منتخب مصر خلال آخر ثلاث سنوات”.

وأضاف حازم إمام: “تحدثت معه عن نهائي كأس مصر بين أكبر فريقين في مصر بين الأهلي والزمالك وطلب الحضور وسيحضر لمتابعة المباراة، وعن عقد فيتوريا مع منتخب مصر هو أقل عقد حصل عليه منذ انضمامه لبنفيكا، ورفض عرض بضعف الذي سيحصل عليه مع منتخب مصر للتواجد هنا”.

إقرأ أيضاً.. ماذا قال “روي فيتوريا” بعد تعيينه مديرًا فنيًا لمنتخب مصر