adplus-dvertising

تعرف علي أبرز النجوم الذين سيغيبون عن كأس العالم 2022

ستفقد نسخة كأس العالم قطر 2022 عدداً من أبرز النجوم  بعد الفشل في تأهلهم مع منتخبات بلادهم في التصفيات النهائية، ويتصدر الثنائي العربي محمد صلاح ورياض محرز كأحد كوكبة النجوم الغائبين عن البطولة العالمية الكبري.

وقد أنتهى حلم اللعب فى كأس العالم بالنسبة للنجم الجزائري رياض محرز جناح مانشستر سيتى، بعد أن خسر أمام الكاميرون 2/3 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بالمرحلة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم، كما يأتي النجم محمد صلاح جناح ليفربول ومنتخب مصر عن منافسات بطولة كأس العالم بعد فشل الفراعنة في الصعود للمونديال بعد الخسارة أمام منتخب السنغال بركلات الترجيح.

ومن أبرز الغيابات عن المونديال الأسطورة السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، وفيكتور أوسيمين نجم فريق نابولي الإيطالي ومنتخب نيجيريا، والحارس الإيطالي جانلويجي دوناروما حارس باريس سان جيرمان، والإيطالي جورجينيو نجم تشيلسي، وكييزا، ولورنزو انسييني نجوم المنتخب الإيطالي بعد فشل منتخبهم في التأهل للمونديال.

ومن ضمن قائمة الغائبين أيضاً الظهير الأيمن لنادي يوفنتوس خوان كوادرادو من منتخب كولومبيا، والجناح الأيسر الكولومبي لويس دياز لاعب ليفربول، وأيضاً المهاجم الشاب إيرلنيج هالاند من منتخب النرويج لاعب دورتموند، والمهاجم “بيير إمريك أوباميانج” مهاجم منتخب الجابون ونادي برشلونة.

إقرأ أيضاً.. نتائج قرعة دور المجموعات لنهائيات كأس العالم قطر 2022