adplus-dvertising

تعرف علي أبرز النجوم الأفارقة الغائبين عن كأس العالم 2022

سيقام مونديال 2022 في نهاية العام في قطر، وسيغيب العديد من النجوم الأفارقة من بينهم المصري محمد صلاح والجزائري رياض محرز، وستقام البطولة العالمية خلال شهري نوفمبر وديسمبر المقبل.

وقد فشل مهاجم الفراعنة محمد صلاح الذي وصل إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية الأخيرة في سعيهم للتأهل من خلال الانهيار ، بشكل جماعي وفردي بركلات الترجيح أمام السنغال، وساهمت ركلة الجزاء الضائعة في هزيمة مصر قبل أن يغادر الملعب تحت الحماية، طريقة محزنة للغاية لإنهاء حلقة أخرى مخيبة للآمال في مسيرة دولية بدون ألقاب.

كما جاءت خيبة الأمل الكبيرة للنجم الجزائري رياض محرز الذي أقصي أمام منتخب الكاميرون، وسيتعين على لاعب العام الأفريقي السابق الانتظار أربع سنوات على الأقل للمشاركة الجديدة في كأس العالم، حيث أنه شارك مرة واحدة في عام 2014 بالبرازيل، كان لاعبًا ليس له خبرة ويبلغ من العمر 23 عامًا، وكانت أول مباراة له ضد بلجيكا.

كما سيغيب فرانك كيسي لاعب منتخب كوت ديفوار عن كأس العالم والمنضم حديثاً لنادي برشلونة، بعدما فشل في التأهل، كما فشل أوباميانج في التأهل مع منتخب الجابون بعدما احتل المركز الثاني، بفارق 7 نقاط عن المنتخب المصري الذي تأهل للدور الفاصل.

إقرأ أيضاً.. تعرف علي موعد إعلان المرشحين الثلاثين للكرة الذهبية 2022