يايا توري عن شائعات عودة ميسي: “أراه ينهي مسيرته في برشلونة”

النجم الإيفواري “يايا توريه” أحد الأسماء الأسطورية لنادي برشلونة ومانشستر سيتي في خط الوسط، أعتزل كرة القدم في عام 2020 وسرعان ما بدأ مسيرته التدريبية، ويشغل حاليًا منصب المدير الفني لأكاديمية توتنهام هوتسبير للشباب ويشغل هذا المنصب منذ أغسطس 2022.

وقد خاض يايا توري 74 مباراة في الدوري الإسباني مع برشلونة بين عامي 2007 إلي 2010 وسجل 4 أهداف في المواسم الثلاثة التي قضاها في النادي، وفي تلك المدة فاز بلقبين في الدوري الإسباني، وأيضاً دوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية وكأس ملك إسبانيا وغيرها.

وتحدث لاعب خط وسط برشلونة السابق عن احتمال عودة ليونيل ميسي إلى النادي مع صحيفة “MARCA” لكنه رفض التكهن بما إذا كان الأرجنتيني سيرتدي قميص النادي الكتالوني مرة أخرى حيث قال: “إذا فعل ذلك فسأفاجأ، لكن في كرة القدم لا نعرف ما يمكن أن يحدث، كل ما فعله ميسي خلال مسيرته مثير للإعجاب، لقد فعل كل شيء، بما في ذلك الفوز بكأس العالم الأخيرة، ولا أعرف ما إذا كان سيبقى في باريس أم سيعود، دعونا نرى ما سيحدث”.

ومع ذلك أكد يايا توري أن إنتقال ميسي إلى برشلونة ستكون النهاية المناسبة الوحيدة لمسيرة الفائز بجائزة الكرة الذهبية حيث قال: “برشلونة سيكون مفيدًا له، إني أراه ينهي مسيرته في برشلونة، لكنني لا أعرف ما الذي سيحدث له لأنه لا يزال لديه عقد وسنرى ما سيحدث في الموسم المقبل”.

إقرأ أيضاً.. موعد مباراة برشلونة القادمة بعد الفوز الخسارة أمام ريال مدريد بكأس ملك إسبانيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P