adplus-dvertising

برناردو سيلفا: منتخب البرتغال ليس له علاقة بأزمة رونالدو

كان برناردو سيلفا حاضراً اليوم السبت مع الصحفيين في قطر عشية انطلاق المونديال، خلال هذا المؤتمر الصحفي حيث “تم قصفه” بأسئلة حول كريستيانو رونالدو، ولكن أراد لاعب خط وسط مان سيتي توضيح الأمور.

وأصر برناردو سيلفا على عدم وجود جو “غريب” في معسكر منتخب البرتغال حول قائد الفريق، على العكس من ذلك أشار إلى أن رونالدو هو أحد اللاعبين الذين سيساعدون المنتخب البرتغالي على تحقيق أهدافهم، حيث قال: “أزمة رونالدو تخص ناديه، ومنتخب البرتغال ليس له علاقة بأزمة رونالدو، أراه متحمسًا ومركّزًا على منتخبنا الوطني، مثلنا جميعًا إنه شخص آخر يساعد بلادنا في تحقيق أهدافها، بصراحة لا أرى مشكلة حقًا، إنه سؤال فردي، لقد تم الحديث عنه فقط في عدد قليل من المؤتمرات ولكن نحن الآن مع منتخب البرتغال بكأس العالم منتخبنا هو أكثر أهمية من ذلك بكثير، أنا لا أفهم إصرارك على طرح مثل هذا السؤال”.

وأضاف برنارد سيلفا: “مانشستر يونايتد نادي منافس، وهذا ليس من شأني، لا أرى أي أجواء غريبة في منتخبنا الوطني، بين كريستيانو وبرونو، إنه عمله مع ناديه، الأمر لا يشغلني لأنني لا ألعب حتى لهذا النادي، إنها مسألة يحتاج إلى حلها مع الأشخاص المناسبين، ولكن أنا لست لاعبًا في مانشستر يونايتد. حتى لو كنت كذلك ، فلن أجيب. إنه نادي منافس ، هذا لا يشغلني. نحن في المنتخب الوطني، نركز على مبارياتنا، ولا نركز على وضع كريستيانو مع ناديه”.

إقرأ أيضاً.. برونو فرنانديز يكشف عن حقيقة أزمته مع كريستيانو رونالدو