المحمدي: محمد صلاح الأحق بشارة منتخب مصر

أكد النجم “أحمد المحمدي” لاعب أستون فيلا الإنجليزي أن “محمد صلاح” جناح ليفربول هو الأجدر بحمل شارة قيادة منتخب مصر في الفترة القادمة.

وقال المحمدي في تصريحات إعلامية: “أبارك للجهاز الفني واللاعبين على التأهل إلى أمم إفريقيا الفريق تعرض لانتقادات عقب مباراة كينيا ولكني تحدثت مع محمود تريزيجيه وأكد لي أن هناك صعوبات كثيرة واجهتهم لكن أهم شئ هو تحقيق الهدف الجهاز الفني واجه صعوبات كبيرة بسبب فيروس كورونا وقلة التجمعات وتأخر وصول المحترفين”.

وأضاف المحمدي: “لو أنا هختار كابتن منتخب مصر محمد صلاح الأحق بشارة المنتخب بسبب خبرات وضغوطات كبيرة بيتعرض ليها عارف إزاي يتعامل مع المواقف المختلفة وهو الأنسب من بين العناصر الحالية وليست بالأقدمية وقرار الشارة في يد المدير الفني وهي ليست مسألة مهمة القائد ليس بالشارة وأتمنى ألا يتم إثارة هذه النقطة في الإعلام”.

وعن عدم إنضمامه للمنتخب قال المحمدي: “لم أتحفظ على الانضمام لمنتخب مصر بعد كأس الأمم الإفريقية 2019 ومن المستحيل التفكير في هذا الأمر وأتمنى الانضمام للمنتخب في الفترة القادمة لأن اللعب لمنتخب مصر شرف لأي لاعب استبعادي من القائمة جاء بوجهة نظر من المدير الفني حسام البدري الذي قد يستعين بعناصر الخبرة في الفترة القادمة”.