شكوك حول مشاركة كيليان مبابي أمام بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن قرار مشاركة النجم الفرنسي “كيليان مبابي” أمام بايرن ميونيخ في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا مشكوك فيه وذلك بعدما تعرض لإصابة أمس أمام مونبلييه في الدوري الفرنسي.

وقالت صحيفة “L’Equipe” الفرنسية أن المهاجم الفرنسي أهدر ركلتي جزاء في دقيقتين وخرج من الملعب في الدقيقة 20 بعد إصابته في عضلة في الفخذ والركبة. يوما بعد يوم أو من يوم إلى آخر، وعرج مبابي وأمسك بأوتار فخذه اليسرى قبل مغادرته الملعب، لكن باريس سان جيرمان فاز في الشوط الثاني بتسجيله ثلاثة أهداف عن طريق فابيان رويز وليونيل ميسي ووارن زائير إيمري.

وأضافت الصحيفة نقلاً عن تصريح المدرب “كريستوف جاليتيير” المدير الفني لباريس سان جيرمان على إصابة مبابي قائلاً: “ظروف كيليان مبابي وسيرجيو راموس مقلقة، حيث خرجا مصابين، لقد تلقى مبابي ضربة في الركبة “خلف الفخذ”، سنرى وضع هذه الإصابة ومدى غيابه أما إصابة سيرجيو راموس فلا تبدو خطيرة”.

ومن المقرر أن يواجه فريق باريس سان جيرمان نظيره فريق بايرن ميونيخ في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا على ملعب “حديقة الأمراء” يوم 14 فبراير القادم، ويتصدر النادي الباريسي جدول الترتيب برصيد 48 نقطة من 20 مباراة.

إقرأ أيضاً.. باريس سان جيرمان يفوز على مونبلييه في الدوري الفرنسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P