إيميليانو مارتينيز يكشف عن سبب سخريته من مبابي بعد كأس العالم

كان حارس مرمى أستون فيلا والأرجنتين “إيميليانو مارتينيز” في قلب احتفال ما بعد الفوز عندما فازت الأرجنتين على فرنسا في مونديال 2022 بضربات الترجيح (4/2).

وقد أستهدف مارتينيز مهاجم باريس سان جيرمان وفرنسا كيليان مبابي بعد المباراة في غرفة خلع الملابس في الأرجنتين، تحدث الحارس المخضرم مع فرانس فوتبول وتحدث عن ما حدث بعد المباراة والاحتفالات في بوينس آيرس قائلاً: “ألقى الناس علينا الكثير من الدمى على طول الطريق، لقد ألقوا علينا ما يقرب من مائة دمية خلال الرحلة، وسقطت دمية بوجه مبابي عند قدمي التقطتها لأنه جعلني أضحك، وأمسكت بها لمدة ثانيتين ورميتها مرة أخرى هذا كل شيء”.

وأضافمارتينيز: “كيف يمكنني أن أسخر من مبابي؟ إذا سجل أربعة أهداف لي! أربعة أهداف في النهائي … لا بد أنه يعتقد أنني دميته! أكرر أنني أكن احترامًا كبيرًا لمبابي. وأقول لكم شيئًا واحدًا: إنه أفضل لاعب فرنسي رأيته في حياتي، وبعد المباراة ، أخبرته أنه يمكن أن يكون فخوراً بنفسه لأنه قدم مباراة رائعة وكان أحد أفضل اللاعبين في العالم”.

وأكمل مارتينيز: “أخبرته أيضًا أنه كان من دواعي سروري اللعب ضده، وأنه كاد أن يفوز بالمباراة النهائية بمفرده، إنه فتى يتمتع بموهبة هائلة، وأدركت في مواجهته أنه مختلف، عندما يترك ليو كرة القدم، سيفوز بالعديد من جوائز الكرة الذهبية”.

إقرأ أيضاً.. شكوك حول مشاركة كيليان مبابي أمام بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P