الإتحاد السوري يُعلن ضم “عصام الحضري” إلى الجهاز الفني لمنتخب سوريا

أعلن الإتحاد السوري لكرة القدم رسمياً ضم المصري “عصام الحضري” كمدرباً لحراس المرمى ضمن الجهاز الفني لمنتخب سوريا الذي يقوده المدرب الارجنتيني “هيكتور كوبر”.

ومن المقرر أن يكون الجهاز الفني الجديد للمنتخب السوري مون من “هيكتور كوبر” مديراً فنياً للمنتخب السوري، واليوناني “أنطونيو ساريوجلو” مدرب لياقة بدنية، المصري “محمود فايز” مدرب عام، والأرجنتيني “خوسيه فانتاجوزي” مدربًا مساعدًا ومحلل أداء، فيما جاء “عصام الحضري” كمدربًا لحراس المرمى.

ونشر عصام الحضرى عبر حسابه الرسمي على “تويتر” بيان قال فيه: “بعد فترة قضيتها مع منتخب مصر الأولمبي أعلن حاليا الرحيل عن منصبي كمدرب لحراس المرمى، متجها لخوض تجربة تدريبية جديدة مع منتخب سوريا الشقيق رفقة المخضرم هيكتور كوبر بعد استئذان كابتن محمد بركات و مستر ميكالي.. سنوات عديدة عملت فيها بإخلاص واجتهاد تحت شعار منتخب مصر خلال فترتي لاعباً أو مدرباً”.

وأضاف الحضري: أتوجه بالشكر لكل من ساعدني منذ اعتزالي وساهم في تواجدي كمدرب لمنتخب مصر الأول ثم منتخب مصر الأولمبي، وأتوجه بالشكر أيضا لـ ميكالي على الفترة التي قضيتها معه وأتمنى له التوفيق مع منتخب بلادي والوصول إلى أولمبياد باريس تحت قيادة مجلس الإدارة الحالى، وأرجو من الله أن يكون التوفيق حليفي في خطوتي المقبلة”.

إقرأ أيضاً.. تعرف علي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة 22

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P