ريال مدريد يحرم نجم الفريق المستعار من الإنتقال إلي برشلونة

أكدت تقارير صحفية عن رغبة ريال مدريد في حرمان برشلونة من ضم نجمه “داني سيبايوس” المعار إلى آرسنال في حالة بيعه حيث يمتلك النادي الملكي العديد من اللاعبين الذي يرغب في الاستغناء عنهم من أجل تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت شبكة “Devensa Central” أن ريال مدريد يرغب في حرمان داني سيبايوس لاعب الميرنجي ويصر النادي الملكي في حال تفاوضه مع آرسنال على بيع سيبايوس على وضع وضع شرط في عقد بيعه يمنع برشلونة من ضمه مستقبلًا خاصة وأن اللاعب كان ضمن اهتمامات النادي الكتالوني قبل أن يخطفه الريال.

وأشارت الشبكة إلى رغبة أرتيتا المدير الفني لأرسنال في استمرار سيبايوس والتعاقد معه نهائيًا من ريال مدريد في نهاية الموسم الجاري وأن ريال مدريد مستعد في الوقت الحالي للتفاوض على رحيل سيبايوس ومع اهتمام أرسنال يمكن استمراره في العاصمة الإنجليزية دون العودة إلى إسبانيا.

وأضاف الشبكة أن ريال مدريد يعلم برغبة برشلونة القائمة في ضم سيبايوس حيث جذب اللاعب اهتماماته ومن الممكن أن يحاول التعاقد معه في خضون سنوات قليلة وبالتالي يخطط لوضع بند في عقده مع آرسنال بعدم بيعه للنادي الكتالوني وهو ما حدث عند بيع الألماني مسعود أوزيل في 2013.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P