مدير يوفنتوس يرد على إمكانية عودة رونالدو إلى ريال مدريد

صرح المدير الرياضي لنادي يوفنتوس “فابيو باراتيشي” بقاء كريستيانو رونالدو في النادي الإيطالي نافيا ما تردد عن نية النادي عدم تجديد عقده وأكد في الوقت ذاته معاناة باولو ديبالا من فيروس في المعدة والتهاب في المسالك البولية وإن رونالدو يحاول بناء الجسور من جديد مع ناديه السابق ريال مدريد على أمل العودة لمدريد في ظل تزايد التكهنات بشأن رغبة يوفنتوس في عدم تجديد عقده لتقليل قيمة الأجور والرواتب بالنادي كما أن عقده سينتهي وعمره 36 عاما ولا يمكن أن يتم دفع مبلغ وراتب ضخم للاعب في هذا العمر حتى لو كان رونالدو.

وقال باراتيتشي بتصريحاته عن إذا ما كان مستقبل رونالدو يبقى في يوفنتوس: “يمكنني تأكيد ذلك لكم ونحن نعلم طبيعة شائعات سوق الانتقالات ويوميا يدخل لاعب في قائمة أهداف عدة فرق ولكننا لا نعطي اهتمامًا لذلك” ويخوض رونالدو موسمه الثالث بقميص ابيوفي بعد الإنضمام للفريق في صيف عام 2018 قادما منري ريال مدريد في صفقة تكلفت “117 مليون يورو”.

وعن الأرجنتيني ديبالا قال باراتيشي إنه كان “سيئ الحظ بسبب مرضه بفيروس كورونا الذي أبعده عدة أسابيع وكذلك إصابته بفيروس في المعدة والتهاب في المسالك البولية إنه لاعب رائع ويريد أن يشارك وهذا أمر طبيعي إنه غير محظوظ، فقد واجه المزيد من المشكلات قبل مباراة لاتسيو. لقد أصبح الآن قادرا على التدريب بانتظام ونأمل أن يعود قريبا إلى مستواه القديم”.