ليفربول يدخل في سباق التعاقد مع “سيرجيو راموس” فى يناير

كشفت تقارير صحفية عن أن إدارة ليفربول الإنجليزى تبحث عن تدعيم صفوف فريقها خلال فترة الانتقالات الشتوية فى ظل رغبة يورجن كلوب فى دعم بعض المراكز بالفريق خاصه خط الدفاع.

وأكدت صحيفة “Mirror ” أن ليفربول انضم للتفاوض مع “سيرجيو راموس” مدافع ريال مدريد للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الشتوية خاصة أن مستقبل راموس بعيد كل البعد عن الوضوح حيث من المقرر أن ينتهي عقد راموس مع الميرينجي بنهاية الموسم الحالي ولم يدخل في مفاوضات لتجديد عقده حتى الأن.

وأوضحت الصحيفة أن راموس رفض العرض المقدم من ريال مدريد بالتجديد لعام بعد عام أو لمدة عامين مع تخفيض الراتب الأمر الذي أثار الكثير من التكهنات حول وجهة القائد الإسباني وسوف يجد ليفربول صعوبة فى التنافس مع كل من باريس سان جيرمان ويوفنتوس ومانشستر سيتي الذين يرغبون فى ضم اللاعب أيضا.

وأشارت الصحيفة إن ليفربول مثل باقي الأندية يسعى لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية خاصة وأن الخط الخلفي للريدز بحاجة للترميم بعد معاناته من الإصابات التي ضربت لاعبيه مثل “فيرجيل فان” دايك ولكن الريدز لايريد إنفاق أموال كثيرة في فترة الميركاتو لأنهم يخططون لشئ مثير للاهتمام في الصيف القادم.

زر الذهاب إلى الأعلى