رسميًا.. ريال مدريد يتعاقد مع “خوسيلو” مهاجم إسبانيول على سبيل الإعارة

أعلن نادي ريال مدريد رسمياً ضم النجم الإسباني “خوسيه لويس ماتو “خوسيلو” مهاجم نادي إسبانيول على سبيل الإعارة خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وجاء في بيان ريال مدريد الرسمي: “أتفق نادي ريال مدريد وإسبانيول الإسباني على إعارة اللاعب خوسيلو، الذي سيرتبط بالنادي للموسم المقبل، مع خيار الشراء في نهاية العقد، وانضم خوسيلو إلى أكاديمية ريال مدريد في سن العشرين ولعب موسمين في كاستيا. ظهر لأول مرة مع الفريق الأول لريال مدريد في عام 2011.”.

وأضاف بيان الريال: “خوسيلو لاعب دولي مع الفريق الإسباني ، والذي تم إعلانه للتو بطلاً لدوري الأمم 2023، ويوم الثلاثاء، 20 يونيو، في تمام الساعة 11:00 صباحًا في مدينة ريال مدريد، سيقام حفل تقديم خوزيلو كلاعب جديد لريال مدريد، بعد ذلك، سيظهر خوسيلو أمام وسائل الإعلام”.

وكان قد لعب خوسيلو مع ريال مدريد “كاستيا” في الفترة من 2009 إلي 2012 وأحرز 40 هدفًا في 70 مباراة، ولم يكن له نفس التأثير عندما أنتقل إلى الفريق الأول ومنذ ذلك الحين أكتسب خبرة في اللعب في الدوري الألماني والدوري الإنجليزي، وخلال الموسم المنقضي وعلى الرغم من هبوط إسبانيول إلى الدرجة الثانية فقد سجل اللاعب 16 هدفًا.

إقرأ أيضاً.. كريم بنزيما يلغي متابعته لنادي ريال مدريد على موقع “إنستجرام”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P