adplus-dvertising

رسميًا.. بايرن ميونيخ يضم الحارس السويسري “يان سومر” حتى 2025

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني اليوم الخميس عن إتمام التعاقد مع الحارس السويسري “يان سومر” قادما من بوروسيا مونشنغلادباخ وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال بايرن ميونيخ عبر موقعه الرسمي إنه بعد إصابة مانويل نوير الخطيرة، تعاقد بايرن ميونيخ مع يان سومر البالغ من العمر 34 عامًا من بوروسيا مونشنجلادباخ، وقد وافق سومر على عقد مع البايرن حتى 30 يونيو 2025، وقال أوليفر كان الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ: “يعتبر يان سومر تعزيزًا قيمًا لنا لأنه يتمتع بخبرة دولية كبيرة وقد عرف أيضًا البوندسليجا لسنوات عديدة، نحن على يقين من أنه يمكننا تحقيق أهدافنا معه”.

كما تحدث يان سومر عن إنضمامه للبايرن قائلاً: “أنا أتطلع حقًا إلى دوري الجديد في بايرن ميونخ. إنه ناد كبير يتمتع بالقوة ، ولعبنا في كثير من الأحيان ضد بعضنا البعض – أعرف الجودة الهائلة لهذا النادي وجاذبيته، أنا فخور بأن أكون جزءًا من بايرن ميونخ الآن. لدينا مهام كبيرة تنتظرنا. إنني أتطلع حقًا إلى البدء بزملائي الجدد وإلى كل شيء قادم. أود أن أشكر بوروسيا مونشنغلادباخ على ثماني سنوات ونصف السنة الرائعة وعلى جعل هذا الانتقال ممكنا”.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن قائمة صافي إنفاق الأندية الإنجليزية خلال الـ5 مواسم الأخيرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P