adplus-dvertising

رسمياً.. مانشستر يونايتد يعلن تعاقده مع كريستين إريكسن

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي منذ قليل اليوم الجمعة عن تعاقده بصفة رسمية مع النجم الدنماركي “كريستيان إريكسن” في صفقة انتقال حر قادمًا من نادي برينتفورد.

وجاء في بيان مانشستر يونايتد على موقعه الرسمي على الإنترنت: “يسعد مانشستر يونايتد أن يؤكد انضمام كريستيان إريكسن إلى النادي، حيث وقع عقدًا حتى يونيو 2025″، وقد لعب إريكسن النصف الثاني من الموسم المنقضي مع برينتفورد، بعد فسخ تعاقده مع إنتر ميلان الإيطالي بسبب تعرضه لعملية زراعة جهاز لتنظيم ضربات القلب.

وقال إريكسن بعد التعاقد مع اليونايتد: “مانشستر يونايتد نادي خاص، ولا أطيق الانتظار للبدء، لقد حظيت بامتياز اللعب في أولد ترافورد في عدة مناسبات، لكن القيام بذلك بالقميص الأحمر لمانشستر يونايتد سيكون شعورًا لا يصدق، ولقد رأيت عمل إريك تين هاج في أياكس وأعرف مستوى التفاصيل والإعداد الذي وضعه هو وفريقه كل يوم”.

وأضاف إريكسن: “من الواضح أنه تين هاج مدرب رائع بعد التحدث معه ومعرفة المزيد عن رؤيته والطريقة التي يريد أن يلعب بها الفريق، أصبحت أكثر حماسًا للمستقبل، ولا يزال لدي طموحات كبيرة في اللعبة، وهناك الكثير مما أعلم أنه يمكنني تحقيقه وهو المكان المثالي لمواصلة رحلتي”.

إقرأ أيضاً.. نادي سعودي يقدم عرض للتعاقد مع “جيسي لينجارد”