مارسيلو: من الصعب أن تخبر إبنك أن المدرب لا يعتمد عليك

مارسيلو الذي أصبح الآن بدون فريق بعد رحيله عن أولمبياكوس تحدث عن العام الماضي له في ريال مدريد وكيف كان سيئًا بالنسبة له بعد أن لعب بضع دقائق.

وقال مارسيلو لشبكة “ESPN” عن السنة الأخيرة التي قضاها في ريال مدريد وقلة وقت اللعب والاعتياد على عدم كونه مهمًا في خطط كارلو أنشيلوتي: “كنت أعرف أنني لست لاعبًا أساسيًا وقلت ماذا يمكنني أن أفعل لمساعدة الفريق؟، لقد كنت مغرمًا باللعب والمشاركة مع الفريق كأساسي، لا يوجد لاعب يقول إنه سعيد بالجلوس على مقاعد البدلاء وإذا قال ذلك فهو يكذب هذا مستحيل”.

وأضاف مارسيلو: “لقد تدربت بقوة لأنني كنت دائمًا أتنافس مع كارفاخال ولوكاس فاسكيز، لقد ساعدت زملائي في الفريق من خلال التنافس في التدريبات، وشعرت بأنني مفيدة للغاية، كما ساهمت طريقي في الوجود وفرحتي كثيرًا، ومن الصعب أن تكون قائدًا ولا تلعب، ومن الصعب أن تخبر إبنك أن المدرب لا يعتمد عليك، لكن هذا الموسم كان الأفضل لأنني تعلمت الكثير كإنسان”.

يعتبر مارسيلو ريال مدريد وطنه حيث قال: “تعلمت كل قيم النادي تعلمت من كاسياس وراؤول وراموس، كانت مغادرة الفريق صعبة لكنني أشعر أنني لم أغادر مدريد، أنا لست في مدريد الآن لكنني لم أغادر أرى نفسي أعود، أنا أعيش دائمًا في الوقت الحالي واللحظة الآن. ليس لدي سوى كلمات شكر لكل من أحاطوا بي. لقد ساعدوني دائمًا على الشعور مثلي. كرة القدم لها دور يجعلك تشعر أكثر مما أنت عليه، أنت تفوز بالألقاب في سن 18 ويمكن أن ترتكب أخطاء ، لكن يجب أن يكون لديك أشخاص يضعون قدميك على الأرض”.

إقرأ أيضاً.. ريال مدريد يكشف عن تطور إصابات ألابا ورودريجو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P