adplus-dvertising

رسمياً.. ريال مدريد يعلن ضم أنطونيو روديجر

أعلن نادي ريال مدريد رسمياً ضم المدافع الألماني “أنطونيو روديجر” قادماً من تشيلسي، بعد خضوعه للفحص الطبي، صباح اليوم الاثنين، قبل توقيع عقود انتقاله إلى النادي الملكي.

وقال روديجر خلال مؤتمره الصحفي الافتتاحي منذ قليل: “كانت هناك مكالمة من برشلونة، لكنني أخبرت وكيلي ريال مدريد أو لا شيء، والمرة الأولى التي اتصلت فيها، ليس أنا ولكن من خلال وكيل أعمالي، كانت في أوائل سبتمبر أول مرة، وكانت المرة الثانية عندما تحدثت مع أنشيلوتي في أبريل، وأعتقد أن هذه كانت أهم لحظة للتحدث مع أنشيلوتي ثم اتخذت قراري باللعب لهذا النادي وتحت قيادته”.

وأضاف روديجر: “سأقدم كل شيء للنادي وأريد الفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب، الأمر كله يتعلق بالفوز في ريال مدريد. هذا ما أظهروه خلال السنوات الماضية، كلنا نحلم بالفوز بدوري الأبطال، وحتى مع وجود الكثير من الشكوك من الخارج  قاموا بالمهمة العام الماضي، ولا أعرف كيف أصف مسيرة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، كان الأمر لا يصدق”

والجدير بالذكر أن ريال مدريد قد أعلن منذ أسابيع، التوصل إلى اتفاق مع روديجر بشأن الانتقال إلى الملكي لمدة 4 مواسم، ورحيله عن صفوف البلوز بعد 5 مواسم بقميص الفريق اللندني الذي انضم إليه قادما من روما الإيطالي.

إقرأ أيضاً.. نادي ريال مدريد يرفض عرض ميلان من أجل التعاقد مع أسينسيو