adplus-dvertising

الزمالك ينفق “129 مليون جنيه” على 8 صفقات

أنتهت فترة سوق الإنتقالات الصيفي في مصر وقد شهدت تعاقد نادي الزمالك مع تسعة لاعبين وتم إنفاق مبلغ (129 مليون جنيه مصري).

وقد بدأت صفقات الزمالك بالتعاقد مع المغربي “زكريا الوردي” لاعب الرجاء البيضاوي المغربي السابق في صفقة انتقال حر، ثم كانت ثاني الصفقات التعاقد مع السنغالي “إبراهيما نداي” لاعب لوزيرن السويسري وكلفت النادي (17 مليون جنيه مصري)، ثم ثالث صفقة هي استعادة خدمات الحارس “محمد صبحي” بعد انتهاء إعارته، بينما كان رابع وخامس صفقات الفارس الأبيض هي التعاقد مع الثنائي عمر جابر ونبيل دونجا لاعبي بيراميدز وكلف الثنائي خزينة الزمالك (30 مليون جنيه).

ثم تعاقد الزمالك مع “مصطفى الزناري” مدافع طلائع الجيش، في صفقة كلفت (12 مليون جنيه)، ونجح المارد الأبيض في التعاقد مع البنيني “سامسون أكينولا” قادمًا من صفوف كاراكاس الفنزويلي، في صفقة قدرت بحوالي (25 مليون جنيه)، وقلل إنتهاء الميركاتو توصلت إدارة الزمالك بالتعاقد مع “مصطفى شلبي” جناح إنبي بـ(20 مليون جنيه)، بنفس القيمة مع “عمرو السيسي” لاعب وسط طلائع الجيش.

وكانت آخر الصفقات هي التعاقد مع “يوسف حسن” مهاجم وادي دجلة في صفقة قدرت بحوالي (5 مليون جنيه)، وبهذا نجحت إدارة الزمالك في تدعيم صفوف الفريق في جميع المراكز بداية من حراسة المرمى والدفاع والظهير الأيمن وخط الوسط، والجناح المهاجم وخط الهجوم.

إقرأ أيضًا.. سبب إستبعاد “إمام عاشور” من مباراة الزمالك وفلامبو