نابولي يدك شباك روما برباعية في قمة الدوري الإيطالي

أنتصر فريق نابولى علي ضيفه فريق روما برباعية نظيفة في لقاء “ديربى الشمس” الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب “سان باولو” ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي وارتدى لاعبو نابولي قميصا خاصا مشابه لقميص منتخب الأرجنتين في مواجهة روما وذلك تكريما للراحل النجم الأرجنتيني دييجو مارادونا الذي توفي الأربعاء الماضى نتيجة سكتة قلبية عن عمر 60 عاما.

وأوقف حكم مباراة نابولى وروما في الدقيقة 10 من أجل تحية النجم الأرجنتيني الراحل الأسطورة دييجو مارادوناوقام كل من في ملعب مباراة نابولى وروما بالتصفيق مع حلول المباراة إلى الدقيقة 10 وهو نفس القميص الذي كان يرتديه النجم الأرجنتيني الراحل دييجو مارادونا.

وسجل لورينزو إنسينى هدف فريق نابولى من تسديدة رائعة خدعت حارس فريق روما بالدقيقة 31 من عمر المباراة ويحتفل بقميص النجم الأرجنتيني الراحل مارادونا وأضاف فريق نابولي 3 أهداف جاءت عن طريق فابيان رويز درايس ميرتينز وماتيو بوليتانو في الدقائق 64، 81 و87 من زمن اللقاء.

وبهذه النتيجة رفع نابولى رصيده للنقطة 17 في المركز 5 متفوقا بفارق الأهداف عن روما صاحب المركز 6 والذى يتساوى معه بنفس عدد النقاط، ويتصدر ميلان، برصيد 23 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P