ميلان وتوتنهام يفوزان ويتصدران.. ويتأهلان إلى دور 32 بالدوري الأوروبي

حقق ميلان الإيطالى فوزا هاما على مضيفه سبارتا براج التشيكى بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت على ملعب “ستاديون ليتنا” ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي.

وأحرز الهدف النرويجى الشاب ينس بيتر هاوجى في الدقيقة 23 بطريقة رائعة وأكمل الفريق التشيكى اللقاء بـ10 لاعبين بداية من الدقيقة 77 لطرد اللاعب دوميميك بلاشيتى وفي نفس الجولة فاز سيلتيك الأسكتلندى على ضيفه ليل الفرنسى بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وبتلك النتيجة ينتزع ميلان صدارة المجموعة الثامنة برصيد 13 نقطة بفارق نقطتين عن ليل الفرنسى صاحب الوصافة برصيد 11 نقطة فيما يأتى سبارتا براج ثالثا برصيد 6 نقاط ويتذيل سيلتك الاسكتلندى الترتيب برصيد 4 نقاط.

توتنهام يفوز أمام رويال أنتويرب بثنائية

حقق توتنهام هوتسبير صدارة مجموعته في الدوري الأوروبي بعد الفوز على ضيفه رويال أنتويرب البلجيكى بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت على ملعب “توتنهام” وكان توتنهام الأكثر سيطرة وخطورة في الشوط الأول في ظل رغبة لاعبيه لتحقيق الفوز لانهاء دور المجموعات في الصدارة.

وسجل البرازيلى الشاب كارلوس فينيسيوس الهدف الأول في الدقيقة 57 وأضاف جيوفانى لو سيلسو الهدف الثانى في الدقيقة 71 وبتلك النتيجة ينهى توتنهام دور المجموعات في الصدارة برصيد 14 نقطة بفارق نقطتين عن رويال أنتويرب الوصيف وتأهل الفريقان إلى دور الـ32.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P