منتخب إسبانيا يهزم كوسوفو بثلاثية.. وفرنسا تفوز بصعوبة علي البوسنة

حقق المنتخب الإسباني فوزاً هاماً على حساب نظيره منتخب كوسوفو بنتيجة 3/1 في إطار الجولة الثالثة من التصفيات الأوروبية المؤهلة الى كأس العالم 2022.

وأحرز داني أولمو الهدف الأول من تسديدة رائعة في الدقيقة 34 قبل أن يضيف فيران توريس الهدف الثاني للاروخا في الدقيقة 36 لينتهي الشوط بتقدم أصحاب الأرض بهدفين نظيفين وفي الدقيقة 70 سجلت كوسوفو هدف أول عن طريق بيسار حليمي وبعدها سجل جيرارد مورينيو الهدف الثالث لـ إسبانيا في الدقيقة 75.

وبهذا الفوز رفع منتخب إسبانيا رصيده إلى 7 نقاط لكي يعزز صدارته للمجموعة الثانية فيما تجمد رصيد كوسوفو بدون نقاط متذيلًا المجموعة.

فرنسا تفوز علي البوسنة بهدف وحيد

حقق المنتخب الفرنسي فوز صعب على مضيفه منتخب البوسنة بنتيجه 1/0 وذلك خلال المباراة التي أقيمت ضمن إطار الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لتصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وأحرز هدف المباراة الوحيد إنطوان جريزمان نجم نادي برشلونة الإسباني في الدقيقة 60 بعد كرة عرضية من رابيو حولها جريزمان برأسية في الشباك وأنخفض أداء المنتخب الفرنسي في النصف ساعة الأخيرة وأصبحوا أكثر تحفظاً في الهجوم خوفاً من تلقى هدف مباغت من منتخب البوسنة.

وبهذه النتيجة رفع منتخب فرنسا رصيده الى 7 نقاط معززاً صدارة المجموعة الرابعة في حين تجمد رصيد البوسنة والهرسك عند النقطة نقطة واحدة في المركز الرابع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P