مانشستر يونايتد يفوز بإعجوبة أمام أتلانتا.. وتشيلسي يكتسح مالمو برباعية

قلب نادي مانشستر يونايتد تأخره بهدفين أمام أتلانتا الإيطالي لفوز بنتيجة 3/2 في المباراة التي جمعتهما على ملعب “أولد ترافورد” في الجولة الثالثة للمجموعة السادسة في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقد أحرز فريق أتلانتا هدف التقدم عن طريق ماريو باساليتش في الدقيقة 29 ثم سجل ميريح ديميرال هدف ثاني لصالح الضيوف في الدقيقة 29 وفي الدقيقة 53 سجل مانشستريونايتد هدف أول عن طريق ماركوس راشفورد قبل أن يتمكن المدافع هاري ماجواير أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 75.

وبعدها تمكن كريستيانو رونالدو من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 81 بعد كرة عرضية حولها الدون برأسية رائعة في الشباك وبتلك النتيجة ارتفع رصيد مانشستر يونايتد للنقطة السادسة في صدارة ترتيب المجموعة السادسة فيما توقف رصيد أتلانتا عند 4 نقاط في المركز الثاني.

تشيلسي يسحق مالمو برباعية

أكتسح نادي تشيلسي الانجليزي نظيره مالمو السويسري بنتيجة 4/0 في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا

وقد سجل أندرياس كريستينسن هدف التقدم للبلوز في الدقيقة 9 ثم سجل جورجينيو هدف ثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 21 وفي الدقيقة 58 تمكن البديل كاي هافيرتز من أضاف هدف ثالث في حين سجل جورجينيو هدف رابع في الدقيقة 57 من ركلة جزاء نفذها بنجاح.

وبهذا الفوز الكبير رفع تشيلسي رصيده إلي 6 نقاط في المركز الثاني فيما استمر مالمو في قاع المجموعة بالمركز الرابع بدون نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P