مانشستر سيتي يكتسح بورنموث برباعية.. وأرسنال يفوز علي ليستر بالبريميرليج

حقق نادي مانشستر سيتي فوزاً ساحقاً على ضيفه بورنموث بنتيجة 4/0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “الاتحاد”، لحساب الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقد أحرز مانشستر سيتي الهدف الأول عن طريق إلكاي جوندوجان من صناعة هالاند في الدقيقة 19، في حين سجل كيفين دي بروين هدف ثاني بتسديدة رائعة في الدقيقة 31، وفي الدقيقة 37 سجل فيل فودين هدف ثالث لصالح مان سيتي، في حين سجل جيفرسون ليرما هدف رابع بالخطأ في مرماه في الدقيقة 79.

وبهذه النتيجة رفع مانشستر سيتي رصيده إلى النقطة السادسة وصعد إلى صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، في حين تجمد رصيد بورنموث عند 3 نقاط فقط، بعد فوزه بالجولة الأولى على أستون فيلا.

أرسنال يتألق ويهزم ليستر سيتي برباعية

تغلب نادي أرسنال الفوز علي على ضيفه ليستر سيتي بنتيجة 4/2، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب “الإمارات” في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقد جاءت أهداف أرسنال، عن طريق جابرييل جيسوس هدفين في الدقيقة 23، وفي الدقيقة 35 وجرانيت تشاكا في الدقيقة 55 وجابرييل مارتينيلي في الدقيقة 75، بينما أحرز نادي ليستر سيتي هدفيه، الأول من مدافع أرسنال ويليام ساليبا بالخطأ بالدقيقة 53 والثاني من جيمس ماديسون في الدقيقة 74.

وبهذه الفوز الكبير رفع نادي أرسنال رصيده إلى النقطة السادسة في الصدارة رفقة مانشستر سيتي بجدول ترتي الدوري الإنجليزيـ بينما تجمد رصيد ليستر سيتي عند نقطة واحدة، في المركز الرابع عشر.

تابع جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P