مانشستر سيتي يخسر أمام برينتفورد.. وأرسنال يكتسح ولفرهامبتون بخماسية

خسر مانشستر سيتي أمام نظيره برينتفورد بنتيجة 0/1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “جريفين بارك”، ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة من منافسات الدوري الإنجليزي.

ودخل فريق برينتفورد المباراة امام السيتي وكان نداً قوباً وأظهر كل خطورته، كما ظهر مانشستر سيتي في ممارسة قوته الهجومية على أصحاب الأرض، لكن بدون خطورة حقيقة على المرمي، وفي الشوط الثاني، ظل فريق برينتفورد يهدد مرمي مان سيتي بأكثر من كرة، حتي نجح إيثان بينوك في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 85 لصالح أصحاب الأرض في المباراة.

وبهذة النتيجة تجمد رصيد فريق مانشستر سيتي الذي توج بطلاً للبريميرليج عند 89 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وبفارق 5 نقاط عن أرسنال الوصيف، بينما وصل فريق برينتفورد إلي النقطة 59 في المركز التاسع بجدول الترتيب.

أرسنال يسحق ولفرهامبتون بخماسية نظيفة

أنهى أرسنال مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي بتحقيق الفوز علي نظيره ولفرهامبتون بنتيجة 5/0، في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب “الإمارات” في الجولة 38 والأخيرة من البريميرليج.

وقد تقدم أرسنال بالهدف الاول عن طريق جرانيت تشاكا في الدقيقة 11، ثم عاد التشاكا من جديد ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة 14، وفي الدقيقة 27 سجل بوكايو ساكا الهدف الثالث، وأضاف جابرييل جيسوس الرابع في الدقيقة 58، ثم سجل جاكوب كيويور الهدف الخامس في الدقيقة 58.

وبهذه النتيجة أنهي أرسنال موسمه في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي وفي رصيده 84 نقطة، بينما بقي فريق ولفرهامبتون في المركز الثالث عشر بجدول الترتيب برصيد 41 نقطة.

تابع جدول ترتيب فرق وهدافين الدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P