ليفربول ينتصر بصعوبة علي الأتلتيكو.. وباريس يفوز علي لايبزيغ بثلاثية بدوري الأبطال

حقق نادي ليفربول فوزاً صعباً على حساب نظيره أتلتيكو مدريد بنتيجة 3/2 في مباراة مثيرة بالجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”.

وقد تقدم النجم المصري محمد صلاح لليفربول بالهدف الأول في الدقيقة 8 بعدما رواغ دفاعت الأتلتيكو وسدد كرة قوية باغتت يان أوبلاك وسكنت مرماه وفي الدقيقة 20 تمكن أتلتيكو مدريد من تقليص الفارق عن طريق إنطوان جريزمان ثم عاد النجم الفرنسي وسجل هدف التعادل في الدقيقة 34.

ثم عاد محمد صلاح للتسجيل مرة أخرى وأحرز هدفه الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 77 من ركلة جزاء تحصل عليها البرتغالي دييجو جوتا وبهذا الفوز رفع ليفربول رصيده بعد هذا الفوز الى 9 نقاط في صدارة المجموعة الثانية بينما تجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند 4 نقاط في المركز الثاني بجانب بورتو بينما يتذيل ميلان المجموعة بدون أي نقطة.

ميسي يقود باريس سان جيرمان للفوز على لايبزيغ

أنتصر فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على نظيره لايبزيغ الألماني بنتيجة 3/2 في المباراة التي جمعتهما في الجولة الثالثة للمجموعة الأولى في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقد أحرز كيليان مبابي الهدف الأول لـ باريس في الدقيقة 9 بعد تلقيه تمريرة رائعة من يوليان دراكسلر ثم أستطاع البرتغالي أندريه سيلفا تسجيل هدف التعادل لـ لايبزيغ في الدقيقة 28  وفي الشوط الثاني سجل موكيلي الهدف الثاني لـ لايبزيغ في الدقيقة 57 من متابعة للكرة العرضية التي أرسلها أنجيلينو من الجهة اليسرى.

ثم أستطاع ليونيل ميسي معادلة النتيجة لـ باريس سان جيرمان في الدقيقة 67 بعدما مرر له كيليان مبابي وفي الدقيقة 74 سجل ميسي الهدف الثاني له والثالث لفريقه من ضربة جزاء وبهذا الفوز أرتفع رصيد باريس سان جيرمان للنقطة 7 في صدارة ترتيب المجموعة فيما لايملك لايبزيغ أي نقاط في المركز الرابع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P