ليفربول يتعادل بصعوبة أمام ساوثهامبتون.. ومانشستر يونايتد يفوز علي فولهام

تعادل نادي ليفربول أمام نظيره ساوثهامبتون بنتيجة 4/4، في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب “سانت ماري” في الجولة 38 والأخيرة من منافسات الدوري الإنجليزي.

وقد تقدم فريق ليفربول بالهدف الأول عن طريق ديوجو جوتا في الدقيقة 10، ثم أضاف البرازيلي روبرتو فيرمينو الهدف الثاني في الدقيقة 14، وفي الدقيقة 19 استطاع ساوثهامبتون في ادراك التعادل عن طريق اللاعب جيمس براوس، بينما أضاف كمال الدين سليمانا هدف التعادل لساوثهامبتون بالدقيقة 28، وفي الشوط الثاني سجل كمال الدين سليمانا الهدف الثالث لفريق ساوثهامبتون بالدقيقة 47.

وفي الدقيقة 64 خطف آدم أرمسترونج الهدف الرابع لساوثهامبتون بالدقيقة 64، وفي الدقيقة 72 قلص كودي جاكبو الفارق وسجل ثالث أهداف ليفربول، بينما خطف ديوجو جوتا هدف التعادل بالدقيقة 73، وبهذه النتيجة رفع ساوثهامبتون رصيده إلى 25 نقطة ويحتل المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وتأكد هبوطه لدوري الدرجة الأولى، فيما توقف رصيد ليفربول عند 67 نقطة في المركز الخامس.

مانشستر يونايتد يتخطي فولهام بثنائية

اختتم فريق مانشستر يونايتد موسمه في الدوري الإنجليزي بالفوز على ضيفه فولهام بنتيجة 2/1،في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب “أولد ترافورد”  في الجولة 38 من البريميرليج.

وقد تقدم فولهام بالنتيجة حمل توقيع اللاعب الهولندي كيني تيتي في الدقيقة 19، قبل أن يهدر زميله أليكسندر ميتروفيتش فرصة لمضاعفة النتيجة من ركلة جزاء في الدقيقة 25، ثم تعادل سانشو في الدقيقة 39 لمصلحة كتيبة الهولندي إريك تين هاج، التي ضمنت مقعدها في دوري ابطال أوروبا قبل خوض اللقاء.

وفي الشوط الثاني خطف مانشستر يونايتد هدف الفوز عن طريق البرتغالي برونو فيرنانديز عند الدقيقة 55، وبهذه النتيجة أنهي مانشستر يونايتد موسمه وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 75 نقطة، بينما توقف رصيد فولهام عند 52 نقطة في المرتبة العاشرة.

تابع جدول ترتيب فرق وهدافين الدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P