ليفربول يتخطي ليستر سيتي بثنائية.. وفوز أرسنال أمام ولفرهامبتون

حقق نادي ليفربول فوزاً هاماً على حساب نظيره ليستر سيتي بنتيجة 2/0، في المباراة التي جمعتهم علي ملعب “الأنفيلد” في الجولة 24 من الدوري الإنجليزي.

وقد جاء الهدف الأول للريدز من ركنية نفذها الظهير الأيمن للريدز ترينت أرنولد، لتسدد برأسية من فاد دايك يتصدى لها كاسبر شمايكل حارس ليستر وترتد لتجد أمامها جوتا يسجلها في الشباك، وفي الدقيقة 87 عاد دييجو جوتا وسجل الهدف الثاني للريدز بعد تمريرة من ماتيب حولها جوتا بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الشباك.

وبهذا الفوز أرتفع رصيد ليفربول للنقطة رقم 51 يحتل بهم الفريق المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 9 نقاط عن مانشستر سيتي الذي لعب مباراة أكثر، بينما تجمد رصيد ليستر عند 26 نقطة في المركز الثاني عشر.

أرسنال يخطف الفوز من ولفرهامبتون

حقق نادي ارسنال فوزاً ثميناً امام ولفرهامبتون بنتيجة 1/0، في المباراة التى أقيمت على ملعب “مولينيو” ضمن منافسات الجولة 24 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وجاء هدف الفوز للمدفعجية في الدقيقة 25 بعد تمريرة حاسمة من الكسندر لاكازيت وشهدت الدقيقة 69 طرد مهاجم ارسنال غابرييل مارتينيلي بعد تلقيه انذارين متتاليين ولم يستغل لاعبو وولفرهامبتون النقص العددي في صفوف خصمه لتنتهي المباراة بفوز أرسنال 1/0.

وبهذه النتيجة رفع أرسنال رصيده للنقطة 39 في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي حصدها من 22 مباراة، حقق الفوز في 12 مواجهة وتعادل في 3 مباريات وتلقى الخسارة في 7 لقاءات، بينما تجمد رصيد ولفرهامبتون عند النقطة 34 في المركز الثامن.

تابع جدول ترتيب فرق وهدافين الدوري الانجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P