ليستر سيتي يفترس اليونايتد برباعية.. والسيتي يفوز بثنائية علي بيرنلي بالبريميرليج

حقق فريق ليستر سيتي إنتصارًا قوياً على نظيره مانشستر يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثامنة لبطولة الدوري الإنجليزي “البريميرليج”.

وأحرز مانشستر يونايتد هدف التقدم عن طريق ماسون جرينوود في الدقيقة 19 ثم أدرك ليستر التعادل عن طريق يوري تليمانس في الدقيقة 31 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء وفي الدقيقة 78 سجل كاجلار سويونكو هدف التقدم في حين أدرك ماركوس راشفورد التعادل في الدقيقة 82 ثم سجل جيمي فاردي هدف ثالث في الدقيقة 83 وبعدها تمكن البديل باتسون داكا من تسجيل الهدف الرابع لليستر في الدقيقة 91.

وبهذه النتيجة توقف رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 14 بعد الخسارة في المركز الخامس بجدول البطولة الإنجليزية بينما رفع ليستر سيتي رصيده إلى النقطة 11 في المركز  الحادي عشر.

مانشستر سيتي يعبر بيرنلي بثنائية

نجح نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في الفوز في سباق الدوري المحلي حين هزم بيرنلي بثنائية نظيفة ضمن منافسات الجولة الثامنة من البريميرليج.

وسجل مانشستر سيتي الهدف الأول البرتغالي بيرناردو سيلفا في الدقيقة 13 من متابعة لتسديدة فيل فودين داخل منطقة الجزاء وفي الشوط الثاني سجل البلجيكي كيفن دي بروين الهدف الثاني لـ مانشستر سيتي في الدقيقة 70 لتحقق كتيبة جوارديولا الثلاث نقاط.

وبهذا الفوز أستطاع مانشستر سيتي الوصول للنقطة 17 في جدول الدوري الإنجليزي بفارق نقطة عن ليفربول المتصدر وتوقف رصيد بيرنلي عند النقطة الثالثة في المركز الـ 19 من سباق الدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P