ريال مدريد يفوز علي تشيلسي بثنائية.. وميلان ينتصر علي نابولي بصعوبة بدوري الأبطال

حقق فريق ريال مدريد فوزاً ثميناً على حساب نظيره تشيلسي بنتيجة 2/0، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب “سانتياجو برنابيو” في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقد أحرز ريال مدريد الهدف الأول في الدقيقة 21 بعد كرة طولية من كارفخال حولها فينيسيوس لكن كيبا أبعدها ثم حولها كريم بنزيما بسهولة في الشباك، ثم أنقذ كورتوا مرماه من هدف التعادل من أمام سترلينج، ثم كاد فينيسيوس أن يسجل هدف ثاني لكن سيلفا أبعد الكرة في اللحظة الأخيرة.

وفي الشوط الثاني، أضاف ماركو أسينسيو الهدف الثاني للميرنجي، عند الدقيقة 74، وذلك بعد تمريرة أرضية من فينيسيوس جونيور قابلها أسينسيو بتسديدة أرضية مرت على يمين كيبا إلى داخل الشباك، لتنتهي المباراة بثنائية نظيفة للنادي الملكي.

ميلان يحقق فوزاً هاماً على نابولي

حقق فريق إي سي ميلان الإيطالي فوزاً هاماً أمام ضيفه نابولي 1/0، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب “سان سيرو” في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقد أحرز النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر هدف المواجهة الوحيد لصالح ميلان عند الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول، وحاول نابولي العودة في اللقاء وكانت لديهم العديد من المحاولات، ولكنهم لم يتمكنوا من الوصول إلى هدف التعادل.

إقرأ أيضًا.. الكشف عن حقيقة ضرب ماني لزميله ساني بعد مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونيخ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P