ريال مدريد يفوز علي أتلانتا بهدف ميندي.. والسيتي يتخطى مونشنغلادباخ بثنائية

نجح نادي ريال مدريد الإسباني في تحقيق فوز هام خارج ملعبه أمام مضيفه أتلانتا الإيطالي 1/0 في المباراة التي أقيمت بينهما في ذهاب دور 16 من دوري أبطال أوروبا.

ودخل ريال مدريد المباراة بشكل قوي وسيطر على الكرة ولم يمنح منافسه المساحات لخلق الفرص واستمرت محاولات ريال مدريد حتى استطاع الفرنسي فيرلاند ميندي من تسجيل هدف الانتصار في الدقيقة 85 بتسديدة رائعة بباطن القدم اليمنى من خارج منطقة الجزاء.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقين في مباراة الإياب في الـ16 من مارس المقبل على ملعب “الفريدو دي ستيفانو” ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

مانشستر سيتي يضع قدماُ في ربع نهائي دوري الأبطال

نجح مانشستر سيتي في تحقيق فوز هام على نظيره مونشنغلادباخ الألماني بنتيجة 2/0 في اللقاء الذي أقيم على ملعب “بوشكاش أرينا” ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ونجح السيتي في تسجيل الهدف الأول عن طريق البرتغالي برناردو سيلفا في الدقيقة 29 وواصل مانشستر سيتي سيطرته على اللقاء وفي الدقيقة 65 أحرز البرازيلي جابرييل خيسوس الهدف الثاني لتنتهي المباراة بفوز الفريق الإنجليزي بثنائية مقابل لاشيء.

ومن المنتظر أن يتواجه الفريقان مرة أخرى في لقاء الإياب بدوري أبطال أوروبا يوم 16 مارس المقبل على ملعب “الاتحاد” وبهذه النتيجة وضع الفريق الإنجليزي قدماً في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا خاصة أن لقاء العودة على ملعبه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P