رسمياً.. منتخبي المغرب وتونس يتأهلون إلي كأس العالم

أكتسح منتخب المغرب نظيره الكونغو بنتيجة 4/1، في المباراة التي جمعتهم علي ملعب “مركب محمد الخامس” في إياب التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وقد أحرز أهداف منتخب المغرب في شباك نظيره الكونغولي الثنائي عز الدين أوناهي هدفين وطارق تسيودالي وأشرف حكيمي في الدقائق 21 – 47 – 54 – 69 على الترتيب بالشوط الأول في المباراة التي أٌقيمت على ملعب “محمد الخامس” بالدار البيضاء.

بينما سجل بين مالانجو هدف حفظ ماء الوجه لمنتخب الكونغو الديمقراطية في شباك منتخب المغرب في الدقيقة 77 من عمر اللقاء، بعد تمريرة مميزة من سيدريك باكمبو، وبهذا الفوز تأهلت المغرب مباشرة إلى نهائيات كأس العالم للمرة السادسة في تاريخه المقرر له بنهاية العام الجاري في قطر.

تونس تتعادل سلبياً أمام مالي وتتأهل إلي المونديال

تأهل منتخب تونس إلى نهائيات كأس العالم 2022 بعد أن تعادل 0/0 مع ضيفه منتخب مالي، في مباراة إياب الدور الحاسم من تصفيات إفريقيا المؤهلة للبطولة علي ملعب تونس.

وكانت المباراة بدون أي فرص حقيقة علي المرمي وسط إستحواذ منتخب تونس علي مجريات المباراة خلال الـ90 دقيقة، وبهذه التعادل السلبي يتأهل بها منتخب تونس مباشرةً إلى كأس العالم في قطر مستغلاً فوزه بمباراة الذهاب التي أٌقيمت الجمعة الماضية في مالي بنتيجة 1/0.

إقرأ أيضاً.. ليفربول يهنئ ماني على تأهله لكأس العالم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P